الرئيسية / أنطاليا

أنطاليا

أحياء أنطاليا

المناطق الساحلية; أنطاليا, قازيبازا, ألانيا, مانافجات, سيريك, حزام, كوملوكا, فينيسيا, قشر وخوذة. ذروة هذه المناطق هي 0-100 م فوق سطح البحر level.Watch الفيلم الكامل أون لاين الجري أون لاين وتحميل ومناطق الهضبة الداخلية; Gündogmus, Akseki, İbradı, Korkuteli وElmalı. ذروة هذه المناطق هي 900-1000 متر فوق مستوى سطح البحر. ألانيا, Akseki, تفاحة, فينيسيا, قازيبازا, Gündogmus, ...

أكمل القراءة »

النقل في أنطاليا

النقل عن طريق الجو: مطار أنطاليا الدولي يربط مدينة لمعظم عواصم العالم. بين المطار ومركز المدينة والمطار خدمة الحافلات قيد الاستخدام. المتشعب://مطار أنطاليا www.aytport.com/ الهاتف: +90(242) 330 32 33 بواسطة الحافلات: نظام الحافلات والنقل إلى كل مدينة تقريبا في تركيا التي تغادر من محطة الحافلات أنطاليا(محطة حافلات). أنطاليا بين المدن ...

أكمل القراءة »

الحياة اليومية في أنطاليا

ليلة الحياة أنطاليا البقول بعد حلول الظلام مع ما لا يمكن إنكاره هو حيوية وجنونا الحياة الليلية الجنوب الساحل التركي, تركزت على مجموعة واسعة من النوادي والحانات. معظم الحانات مزدوجة كما المراقص, ومعظم الفنادق تقدم عروض الكلمة, عادة مع الرقص الشرقي, التي هي مفتوحة لغير النزلاء. أهم النقاط لجميع الرقص الواحدة الموجودة في نادي التحالف, نادي عرما ...

أكمل القراءة »

مهرجانات أنطاليا

المهرجانات: • مهرجان أنطاليا أين: أنطاليا عندما: 12-29 سبتمبر, 18 • أيام مهرجان أنطاليا البرتقالة الذهبية السينمائي أين: أنطاليا عندما: الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر • مهرجان الدولي للموسيقى البحر الأبيض المتوسط ​​أين: أنطاليا عندما: 5-11 أكتوبر, 6 • أيام مهرجان العسل أنطاليا أين: عندما Gündogmus: 15 أغسطس, 1 • اليوم الدولي للموسيقى والرقص الشعبي مهرجان مسابقة أين: أنطاليا عندما: الأسبوع الماضي ...

أكمل القراءة »

الثقافة أنطاليا

بفضل خلفيتها التاريخية منطقة أنطاليا تتمتع ثقافة غنية والاثنوغرافيا. بالإضافة إلى خصائص الثقافات استقر, السكان المحليين تصنيعه أيضا خصائص yörük (بدوي) ثقافة, وبالتالي إرساء ثقافة فريدة خاصة بهم. هجرة السكان المحليين من الشاطئ باتجاه المرتفعات على جبال طوروس بسبب ...

أكمل القراءة »

الاقتصاد أنطاليا

الحجارة الرئيسية للبنية الاقتصادية أنطاليا هو السياحة, زراعة, التجارة والصناعة. في المدينة التي لديها مجموعة واسعة من الإنتاج الزراعي من citriculture لإجبار الخضروات, من القطن لنمو زهرة, معظم الناس يكسبون دخلهم من السياحة والزراعة. (الشهيرة خصيصا مع البرتقال والموز) النمو والتطوير الرئيسي أنطاليا ...

أكمل القراءة »

Home / Antalya

Antalya

Districts of Antalya

The coastal districts are; Antalya, Gazipaşa, Alanya, Manavgat, Serik, Kemer, Kumluca, Finike, Kale and Kaş. The height of these districts are 0-100 m above sea level.Watch Full Movie Online Streaming Online and Download The inner plateau districts; Gündoğmuş, Akseki, İbradı, Korkuteli and Elmali. The height of these districts are 900-1000 m above sea level. Alanya, Akseki, Elmalı, Finike, Gazipaşa, Gündoğmuş, ...

Read More »

Transportation in Antalya

Transportation By Air: The Antalya International Airport connects the city to most capitals of the world. Between the airport and the city center the Airport Service Bus is in use. http://www.aytport.com/ Antalya Airport Phone: +90(242) 330 32 33 By Bus: The bus system has transportation to almost every city in Turkey which depart from the Antalya Bus Station(Otogar). Antalya Interurban ...

Read More »

Daily Life in Antalya

Night Life Antalya pulses after dark with what is undeniably the Turkish south coast’s liveliest and craziest nightlife, centred on a wide variety of clubs and bars. Most bars double as discos, and most of the hotels offer floor shows, usually with belly-dancing, that are open to non-guests. The hottest spots for all night dancing are Club Ally, Club Arma ...

Read More »

Antalya Festivals

Festivals: • Antalya Festival Where: Antalya When: 12-29 September, 18 days • Antalya Golden Orange Film Festival Where: Antalya When: Last week of September • Mediterranean International Music Festival Where: Antalya When: 5-11 October, 6 days • Antalya Honey Festival Where: Gündogmus When: 15 August, 1 day • International Folk Music and Dance Festival Competition Where: Antalya When: Last week ...

Read More »

Antalya Culture

Thanks to its historical background the Antalya region enjoys a rich culture and ethnography. In addition to the characteristics of settled cultures, the local people also synthesised the characteristics of the yörük (nomadic) culture, thus establishing a unique culture of their own. The migration of the local people from the shore towards the uplands on the Taurus mountains because of ...

Read More »

Antalya Economy

The main stones of the economical structure of Antalya is tourism, agriculture, commerce and industry. In the city which has a wide range of agricultural production from citriculture to forcing vegetables, from cotton to flower growth, most of the people earn their income from tourism and agriculture. (Specially famous with its Orange and Banana) Main growth and development of Antalya ...

Read More »