الرئيسية / أرشيف الوسم : أنطاليا

أرشيف الوسم : أنطاليا

Tahtalı الجوي كابلواي

وTahtali الجوي كابلواي فريد يجمع بين اثنين من وجهات العطلات الكلاسيكية - البحر والجبال. والتلفريك الجوي بين كيمر وTahtalı الجبل. جبل Tahtali, في 2،365 متر فوق مستوى سطح البحر, يقع في منطقة سياحية جذابة وسريعة النمو وتقدم المنطقة مع بعدا جديدا. جنوب تركيا من جهة شكلتها ...

أكمل القراءة »

نوادي الغولف في أنطاليا – بيليك

هناك الكثير من نوادي الجولف في أنطاليا / بيليك. يمكنك arriveh الكثير منهم فقط 30 دقيقة من مطار أنطاليا الدولي. نحن نقدم فرصة مثالية لزيارة العديد من المواقع وrıuins القديمة التي تحيط منطقة بيليك. يمكنك أن تجد بعض من أرقام الهاتف نوادي الجولف أدناه…

أكمل القراءة »

الغولف في أنطاليا

هناك الكثير من نوادي الجولف والفنادق في بيليك; تركيا, فقط 30 دقيقة من مطار أنطاليا الدولي. ليس فقط هوية المناخ والمناظر الطبيعية المتميزة مثالية للجولف, ولكن أيضا يوفر فرصة مثالية لزيارة العديد من المواقع وrıuins القديمة التي تحيط منطقة بيليك. أهمية خاصة هو المسرح لالتقاط الأنفاس في اسبندوس والقديمة ...

أكمل القراءة »

المشي لمسافات طويلة والركض في أنطاليا

إذا كنت حريصة على التنزه والركض, سوف تجد نفسك فقط على حافة الرغبة في اكتشاف جمال لا نهاية لها في هافاسو بينما كنت الركض / المشي لمسافات طويلة في الغابة الذي يضع فقط عند حدود السكن الخاص في الوقت نفسه تقدم لك أفضل الآراء المدن العتيقة. بينما كنت الرحلات سوف تستمتع الكمال ...

أكمل القراءة »

استمر

تأسست المدينة حدود-القديمة من بيرج على الحادث على ما يبدو وداعا شكلت النهر اكسو(Kestros), حول 15 كم. من البحر. فمن 18 كم. بعيدا عن أنطاليا. في سن الشيخوخة, النهر اكسو اعتاد القوارب لتظهر المتاخمة الفعلية لبيرج. اسم للحدود المدينة تنبع من "برجا" قبول "العليا" خلال / عصر الأترورية Luwian. ال ...

أكمل القراءة »

Home / Tag Archives: Antalya

Tag Archives: Antalya

Golf Clubs in Antalya – Belek

There are a lot of Golf clubs in Antalya/Belek. You can arriveh a lot of them only 30 minutes from Antalya International Airport. We offer the ideal opportunity to visit many of the ancient sites and rıuins that surround the Belek area. You can find some of Golf Clubs telephone numbers below…

Read More »

Golf in Antalya

There are a lot of Golf Clubs and Hotels in Belek; Turkey, only 30 minutes from Antalya International Airport. Not only id the climate and outstanding scenery perfect for golf, but also offers the ideal opportunity to visit many of the ancient sites and rıuins that surround the Belek area. Of special interest is the breathtaking amphitheatre at Aspendos and the ancient ...

Read More »

Hiking and Jogging in Antalya

If you are keen on Hiking and Jogging, you will just find yourself on the edge of a desire to discover the endless beauty at HavaSu while you are jogging/hiking in the forest which lays just by the borders of your accommodation meanwhile offering you the best views of antique cities. While you are trekking you will enjoy the perfect ...

Read More »

Perge

The age-old city-limits of Perge was founded on the accident apparent formed bye the river Aksu(Kestros), about 15 km. from the sea. It is 18 km. far from Antalya. ın the age-old age, the river Aksu accustomed the boats to appear actual abutting to Perge. The name of the city-limits originates from “Parga” acceptation “High” during the Luwian/Etruscan era. The ...

Read More »