الرئيسية / أرشيف الوسم : الأندية

أرشيف الوسم : الأندية

نوادي الغولف في أنطاليا – بيليك

هناك الكثير من نوادي الجولف في أنطاليا / بيليك. يمكنك arriveh الكثير منهم فقط 30 دقيقة من مطار أنطاليا الدولي. نحن نقدم فرصة مثالية لزيارة العديد من المواقع وrıuins القديمة التي تحيط منطقة بيليك. يمكنك أن تجد بعض من أرقام الهاتف نوادي الجولف أدناه…

أكمل القراءة »

حزام

كمر هو منتجع البنك والبلدية في مقاطعة أنطاليا على الضفة المتوسطية تركيا, 40 كم إلى الغرب من حدود المدينة من أنطاليا. كيمر على خليج أنطاليا, 53 كم من بنك البحر مع التنانير من جبال طوروس الغربية وراء. البنك لديه التوراتية الساخنة البحر المتوسط, يتأقلم الجافة والبحر شاف. حتى ...

أكمل القراءة »

الحياة اليومية في أنطاليا

ليلة الحياة أنطاليا البقول بعد حلول الظلام مع ما لا يمكن إنكاره هو حيوية وجنونا الحياة الليلية الجنوب الساحل التركي, تركزت على مجموعة واسعة من النوادي والحانات. معظم الحانات مزدوجة كما المراقص, ومعظم الفنادق تقدم عروض الكلمة, عادة مع الرقص الشرقي, التي هي مفتوحة لغير النزلاء. أهم النقاط لجميع الرقص الواحدة الموجودة في نادي التحالف, نادي عرما ...

أكمل القراءة »

Home / Tag Archives: clubs

Tag Archives: clubs

Golf Clubs in Antalya – Belek

There are a lot of Golf clubs in Antalya/Belek. You can arriveh a lot of them only 30 minutes from Antalya International Airport. We offer the ideal opportunity to visit many of the ancient sites and rıuins that surround the Belek area. You can find some of Golf Clubs telephone numbers below…

Read More »

Kemer

Kemer is a bank resort and a commune of Antalya Province on the Mediterranean bank of Turkey, 40 km west of the city-limits of Antalya. Kemer is on the Gulf of Antalya, 53 km of sea bank with the skirts of the western Taurus mountains behind. The bank has the archetypal Mediterranean hot, dry acclimate and balmy sea. Until the ...

Read More »

Daily Life in Antalya

Night Life Antalya pulses after dark with what is undeniably the Turkish south coast’s liveliest and craziest nightlife, centred on a wide variety of clubs and bars. Most bars double as discos, and most of the hotels offer floor shows, usually with belly-dancing, that are open to non-guests. The hottest spots for all night dancing are Club Ally, Club Arma ...

Read More »